متل ما بتعرفوا بالإمارات بتشوف ناس من جنسيات كتير بس الاختلاط بين الجاليات نوعا ما محدود .. لاحظت حالات ارتباط مع أجنبيات ومعظمها ناجح وما شفت واحد متزوج أجنبية مو مرتاح ! ما بعرف شو الأسباب بس حسب اعتقادي انو الاوروبية عموما ما عندها قصص البنات ببلادنا
تبع انو الزواج لازم يكون أسوأ من معاملة حصر الارث بمحاكم الشام أو كأنك قاعد ببازار 😅 ولا بتهتم بالشكليات المهم التفاهم والاحترام وما عندا انو أي كلمة أو رد فعل الو ألف تفسير وبتبوزم شبرين وبتبلش حركات ما أنزل الله بها من سلطان .. ببساطة مريحة لأنها واضحة كتير .. شو رأيكن ؟
تبع انو الزواج لازم يكون أسوأ من معاملة حصر الارث بمحاكم الشام أو كأنك قاعد ببازار 😅 ولا بتهتم بالشكليات المهم التفاهم والاحترام وما عندا انو أي كلمة أو رد فعل الو ألف تفسير وبتبوزم شبرين وبتبلش حركات ما أنزل الله بها من سلطان .. ببساطة مريحة لأنها واضحة كتير .. شو رأيكن ؟
أم أحمد والله اي تصرف بيصدر من المرأة الرجل بيكون السبب فيه يعني انت بتقدر تخلي بيتك جنة او جهنم اذا كانت اجنبية او عربية بس الرجل ما بينتقد حالو دائما المرأة السبب
0 تعليقات
أهلا وسهلا ومرحبا بك في موقع تغطية مباشر : ضع ردا يعبر عن اناقة أخلاقك ، سنرد على اي استفسار نراه يحتاج الى اجابة ، ادعمنا برأيك وضع تعليقا للتشجيع ..